المؤتمر نت - استفاد أكثر من 15 ألف و088 شخص من الرجال والنساء من الخدمات الطبية والعلاجية التي قدمتها مستشفى الفقيد عمر علي العام بمديرية مكيراس

المؤتمرنت - محمد المشخر -
15 ألفا يستفيدون من خدمات مستشفى مكيراس بالبيضاء
استفاد أكثر من 15 ألف و088 شخص من الرجال والنساء من الخدمات الطبية والعلاجية التي قدمتها مستشفى الفقيد عمر علي العام بمديرية مكيراس بمدينة منهم 8 ألفً و652 في العيادات الخارجية والعامة والطواري خلال الفترة من يناير وحتي يونيو من العام الجاري 2017م..

جاء ذلك خلال تقرير قدم في اجتماع صحي اليوم بمديرية مكيراس برئاسة مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور فواد محمد ادريس آليات تعزيز أداء مستشفى الفقيد عمر علي العام بمكيراس. من قبل مدير عام المستشفي الدكتور قاسم محمد مفلول حول أهم الاحتياجات الأساسية والمعدات اللازمة للمستشفى والاثأث المطلوب للأقسام وأهميه رفده بالكوادر المتخصصة لضمان النهوض بواقع الأداء الصحي في المحافظة.ومنها توزيع وتوفير الأدوية والعلاجات الخاصة لاستقبال حالات الإصابة بالإسهالات المائية والحادة
ومنها الكوليرا.

وفي الاجتماع اكد مدير مكتب الصحة أهمية تكاتف الجميع من اجل تقديم خدمات طبية أفضل للمواطنين ، مؤكدا استعداد قيادة مكتب الصحة العامة بالمحافظة تذليل أي صعوبات تواجه كوادر المستشفى ورفده بالكادر المتخصص.

إلى ذلك تفقد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور فؤاد ادريس ومعه نائبة الدكتور محمد علي الحبسي ومدير إدارة الخدمات الصحة بالمديرية الدكتور ناصر عبدالله مسلي مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها مختلف أقسام مستشفى مكيراس للمواطنين.

وحث الدكتور ادريس الكوادر الطبية على مزيد من الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى.. مثمنا الدور الذي تقوم به منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية والمؤسسة الوطنية للاستجابة في دعم المستشفيات والمراكز الطبية والصحية وتوفير الأدوية للفرق الصحية المتنقلة ومنها مستشفي مكيراس لمكافحة وباء الكوليرا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/138638.htm