المؤتمر نت - في اطار عملية الأعداد والتجهيز للحشد على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر للمشاركة الفاعلة والمتميزة في مهرجان 24 أغسطس ٢٠١٧م، عُقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي بمحافظة ذمار برئاسة رئيس الفرع الأستاذ حسن محمد

المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
قطاع نساء المؤتمر بذمار يناقش التحضيرات لمهرجان السبعين
في اطار عملية الأعداد والتجهيز للحشد على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر للمشاركة الفاعلة والمتميزة في مهرجان 24 أغسطس ٢٠١٧م، عُقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي بمحافظة ذمار برئاسة رئيس الفرع الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق وبحضور محمد العلواني نائب رئيس الفرع ونائبة رئيسة القطاع النسائي سميرة السنباني وعبدالقادر الصوفي عضو قيادة الدائرة (١٩٤) وغادة الشظمي مسؤلة اللجنة التربوية للحشد النسوي بالمحافظة ونادية العنسي مسؤلة القطاع بالدائرة (١٩٥) لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين.

وفي الإجتماع أكد رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة على اهمية دور القطاع النسوي في المشاركة الفاعلة بمهرجان التأسيس.

وأشار حسن عبدالرزاق إلى الحراك المؤتمري الكبير الذي يجري في المحافظة ومديرياتها لانجاح المهرجان والذي يأتي في اطار ما يقوم به المؤتمر في الدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلاله.

من جانبة ثمن الاستاذ محمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة صمود وثبات المرآه المؤتمرية واستعدادها من خلال هذا الاجتماع الذي ياتي في اطار الاعداد والتحضير لمهرجان السبعين للمشاركة الفاعلة والحضور النوعي .

واكد ان يوم ٢٤ اغسطس يوم وطني لنقول فيه للعالم اننا صامدون في وجة العدوان وكل المؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا.

إلى ذلك القت الاستاذ سميرة السنباني نائبة رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة كلمة رحبت في بدايتها بالحضور مؤكدة ان القطاع النسائي يمضي في الاعداد للفعالية والتحشيد النسوي للمشاركة في يوم الوفاء والديمقراطية والذي سيحمل الخروج فيه العديد من الرسائل لدول العدوان والعالم اجمع بمدى صمودنا وثباتنا.

كما تخلل الإجتماع نقاش مستفيض من قبل الحاضرات من خلال الاستماع لعدد من الملاحظات التي تم استيعابها لاستكمال عملية الحشد في فروع القطاع بالمديريات والدوائر.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/138676.htm