المؤتمر نت - تواصل  فروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب تحضيراتها للحشد والمشاركة في مهرجان 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء  احتفاءً  بالذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

المؤتمر نت - بندر العنسي -
إب: تحضيرات مؤتمرية مكثفة للمشاركة بمهرجان 24 اغسطس
تواصل فروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب تحضيراتها للحشد والمشاركة في مهرجان 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاءً بالذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وفي هذا الاطار قام المهندس عقيل حزام فاضل - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب والأستاذ محمد درهم الغزالي - رئيس لجنة الحشد التربوي والتعليمي بالمؤتمر ومشرفي القطاعات التنظيمية بالمحافظة بتنفيذ برنامج متابعة وتواصل مع لجان الأعداد والتحضير والحشد بالمديريات والدوائر للإطلاع على عملية الحشد والتجهيزات للمشاركة في المهرجان وحثهم على بذل الجهود وحشد كافة الطاقات والعمل على أن تكون محافظة إب في الصدارة من حيث الحضور والمشاركة الفاعلة والمتميزة بمهرجان الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

الى ذلك تواصلت اللقاءات التنظيمية الموسعة بكافة التكوينات التنظيمية حيث عقد لقاء تنظيمي في الدائرة ٨٣ بمديرية ريف إب و لقاء مماثل في الدائرة (٨٤) مديرية ريف إب ايضا.

وشهدت دوائر مديريتي يريم والرضمة (١١٠-١١١-١١٢-١١٣) ودوائر مديرية بعدان الثلاث (٨٨-٨٩-٩٠)والدائرتين (١٠٨-١٠٩) مديرية القفر والدائرتين ( ١٠٤-١٠٥) مديرية السياني.وفي الدائرة (١٠٧) بمديرية الشعر والمركزين (ك-ل) بالدائرة (٨٦) مديرية جبلة عقدت لقاءات تنظيمية موسعة بهدف الترتيب للمشاركة في مهرجان 24 اغسطس في الوقت الذي قام رئيس لجنة الحشد التربوي محمد درهم الغزالي بنزول ميداني الى مديرية المشنة وعقد لقاءات تنظيمية موسعة.

وكرست اللقاءات لمناقشة خطط واليات الحشد والمشاركة في الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام من خلال المهرجان الحاشد الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس الجاري .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/138685.htm