المؤتمر نت - تلقى الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة من محمد هادي طواف بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.. جاء فيها

المؤتمرنت -
طواف يُهنئ الزعيم صالح بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر
تلقى الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة من محمد هادي طواف بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.. جاء فيها:


فخامة إبن اليمن البار وباني نهضته الحديثة والمعاصرة الزعيم/ علي عبدالله صالح المحترم

تحية إعتزاز واحترام وتقدير

بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس التنظيم الوطني الوحدوي الرائد (المؤتمر الشعبي العام)

يشرفني أن أرفع لكم أسمىآيات التهاني والتبريكات القلبية الصادقة متمنيا لكم من الله ذو العزة والجلال أن يمدكم بالعمر المديد والصحة والسلامة وأن يكلأكم برعايته ولطفه وحفظه وأن يعينكم ويوفقكم ويسدد على طريق الخير والنصر خطاكم لإخراج اليمن الواحد الموحد من محنته التي تسبب فيها الانقلابيين منذ 2011 وحتى الآن .. فجماهير شعبنا بمختلف توجهاتهم يعولون عليكم بعد الله في انتشال الوطن من مستنقع التشظي والفوضى والفرقة والانقسام التي فاقمها العدوان والحصار الخارجي والداخلي بعد أن تسببت قيادات الفتنة في وضع اليمن تحت الوصاية والفصل السابع بعد أن تحولوا إلى مطايا لأعداء اليمن الموحد حتىآلت الأوضاع مأساوية إلى ما وصلت إليه..

وما تدافع الملايين من المؤتمريين من جميع مديريات الجمهورية اليمنية لحضور مهرجان السبعين غدا الخميس ومعهم الملايين من الحلفاء والمؤيدين وبينهم الكثير من قواعد أحزاب اللقاء المشترك التي تسببت قياداتها بنكبة اليمن... إلا دليل دامغ على ما تحظون به من ثقة واحترام وتقدير تدفعكم لبذل الجهود الجبارة لإعادة الأمل والبسمة لكل يمني يتوق للعيش الكريم في أمن وأمان وسلام واستقرار وحب ووئام كما كان عليه الحال قبل فتنة 2011 .. وليس ذلك على الله بعزيز .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



المخلص/ محمد هادي طواف

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/139066.htm