المؤتمر نت - نظمت جامعة السعيدة بمحافظة ذمار اليوم الاحد حفلاً تكريميا للخريجين الأوائل في الكليات الطبية والعلوم الادارية والإنسانية، وأستقبال الطلاب الجدد

الأحد, 26-نوفمبر-2017
المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
جامعة بذمار تحتفل بأوائل الطلبة
نظمت جامعة السعيدة بمحافظة ذمار اليوم الاحد حفلاً تكريميا للخريجين الأوائل في الكليات الطبية والعلوم الادارية والإنسانية، وأستقبال الطلاب الجدد للعام الدارسي الحالي.

وفي الحفل الذي حضرة عمداء الكليات ورؤساء الاقسام والإداريين، أكد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، أن جامعة السعيدة من الجامعات الرائدة والمتميزة، وثمرة من ثمرات النجاح في مضمار العلم والمعرفة.

مهنئين الخريجين الأوائل من كافة التخصصات العلمية لما حققوه من تفوق يصب في خدمة الوطن ورفد سوق العمل بهذه الكوادر المؤهلة، متمنيا للطلاب الجدد النجاح والمثابرة والجد والإجتهاد.

من جانبة أشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد القداري، إلى أن قيادة جامعة السعيدة تعمل على تقديم المعرفة لطلابها وفقا لمعايير الإعتماد الأكاديمي، مواكبة التطورات في المجال التعليمي وبأعلى جودة، مرحبا بالطلاب المستجدين في كافة الكليات والتخصصات العلمية في الجامعة.

إلى ذلك قام وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ومعة نائب رئيس مجلس الأمناء بالجامعة نبيل المغربي، وعميد كلية الهندسة بحامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي وامين عام جامعة السعيدة محمد المغربي بإفتتاح معامل كلية الهندسة.

واطلع وكيل المحافظة ومن معه على مكونات المعامل من أجهزة وادوات هندسية حديثة ونوعية، واستمع إلى شرح مفصل من قبل عمادة الكلية والقائمين عليها حول هذه المعامل والاجهزة وأهميتها للدارسين والباحثين.

واوضح الدكتور أحمد الجنيد عميد كلية الهندسة، ان أفتتاح معامل الهندسة يهدف إلى تأهيل الطلاب الملتحقين بالكلية ليكونوا قادرين على العمل بكفاءة عالية ومعرفة خاصة بكل الاعمال الميدانية وكيفية أستخدام الاجهزة التي تضمنتها معامل الكلية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-أبريل-2018 الساعة: 03:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140757.htm