المؤتمر نت - احتشد المئات من أبناء محافظة إب مساء اليوم أمام مبنى السلطة المحلية في مدينة إب تأييداً للمؤتمر الشعبي العام وتنديداً بتصرفات الحوثيين في عدد من محافظات اليمن وعلى رأسها صنعاء.

السبت, 02-ديسمبر-2017
المؤتمرنت -
إب.. وقفة أمام مبنى السلطة المحلية تأييدا للمؤتمر وتنديداً بالحوثيين
احتشد المئات من أبناء محافظة إب مساء اليوم أمام مبنى السلطة المحلية في مدينة إب تأييداً للمؤتمر الشعبي العام وتنديداً بتصرفات الحوثيين في عدد من محافظات اليمن وعلى رأسها صنعاء.

وأكد المواطنون وقوفهم مع المؤتمر الشعبي العام وقياداته الحريصة على الوطن وعلى دماء المواطنين الأبرياء التي تحاول جماعة الحوثي إراقتها دون وجه حق وذلك من خلال تصعيدها الأخير.


وندد المحتجون بالاعتداءات المتكررة من قبل مليشيات الحوثي على جامع الصالح ومنازل أقرباء الرئيس اليمني الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ومنها منازل العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الزعيم.

واستنكروا المحاولات المتكررة لجماعة الحوثي بتفجير الوضع في العاصمة صنعاء وباقي محافظات الجمهورية من خلال الاعتداءات على مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة.

ورددوا هتافات مؤيدة للجمهورية والنظام والقانون في حين رفعوا أعلام الجمهورية وطمسوا الشعارات الطائفية والمناطقية الخاصة بجماعة الحوثي والتي تم كتابتها على جدران حوش مبنى السلطة المحلية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يناير-2018 الساعة: 09:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140861.htm