المؤتمر نت - صرح مصدر مسؤول في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت بان الجماهير المنتفضة تمكنت من استعادة جميع المنشئات والمباني الحكومية والسيطرة الكاملة على جميع النقاط الامنية في المحافظة وجميع المديريات من المليشيات الحوثية التي عبثت بالامن والاستقرار

السبت, 02-ديسمبر-2017
المؤتمرنت -
انتفاضة المحويت تستعيد الدولة وتنهي التواجد الحوثي
صرح مصدر مسؤول في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت بان الجماهير المنتفضة تمكنت من استعادة جميع المنشئات والمباني الحكومية والسيطرة الكاملة على جميع النقاط الامنية في المحافظة وجميع المديريات من المليشيات الحوثية التي عبثت بالامن والاستقرار واهانت كرامة المواطنين.

واوضح المصدر ان الوضع تحت السيطرة بشكل كامل وان المواطنيين في كل مكان يشكلون اطواق امنية على مناطقهم في جميع الطرقات الرئيسية ومنع دخول او خروج اي اطقم او سيارات حوثية.

واشار المصدر الى ارتقاء الشهيد البطل محمد علي العليي (الزئبق) والشهيد البطل محمد احمد ناصر فطيمة شهيدين اثنا المواجهات للسيطرة على مبنى ادارة امن المحافظة والمجمع الحكومي بالمحافظة كما ارتقاء الشهيد البطل العقيد مبخوت صلاح شهيدا في مديرية الرجم اضافة الى سقوط عدد من القتلى من المليشيات ووجود نحو 15 حالة اصابة تم اسعافهم الى المستشفى الجمهوري حتى الان.

ودعا المصدر جميع ابناء المحافظة للتعاون في حفظ الامن والاستقرار وحماية جميع المباني والمنشئات العامة ومنع اي عمليات نهب او تخريب قد تطال ايا من المرافق الحكومية او الممتلكات الخاصة للمواطنين.

واختتم المصدر تصريحة بالاشادة العالية والتقدير البالغ لكل رجال وشباب محافظة المحويت وابطال الامن والجيش من ابناء المحويت واعضاء الموتمر الشعبي العام الذين تداعوا من كل مكان لحماية الثورة والجمهوري والوحدة والديمقراطية والتخلص من مليشيات الجهل والتخلف والاستبداد والفساد.

واهاب المصدر بجميع ابناء المحافظة رفع درجة الجاهزية واليقضة العالية من اي تعزيزات مليشياتية قد تفد الى المحافظة للنيل من امنها واستقرارها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 21-أبريل-2018 الساعة: 02:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140862.htm