المؤتمر نت - شن طيران العدوان السعودي  25 غارة على خمس من محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عسير ، في حين أصيب طفلان وتضررت ممتلكات المواطنين إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على المديريات الحدودية

المؤتمرنت -
طيران العدوان يشن 25 غارة على 5 محافظات ( تفاصيل)
شن طيران العدوان السعودي 25 غارة على خمس من محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عسير ، في حين أصيب طفلان وتضررت ممتلكات المواطنين إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على المديريات الحدودية خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف بغارة مزرعة دواجن في منطقة دماج بمديرية الصفراء محافظة صعدة ، و شن غارة على منطقة الظاهر بمديرية الملاحيط .

وأكد المصدر إصابة طفلين ووقوع أضرار في ممتلكات المواطنين إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على سوق الحفرة في مديرية منبه ، كما استهدف قصف مماثل مناطق متفرقة من مديرية رازح .

وشن طيران العدوان غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و غارة على منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، كما شن ثلاث غارات على القاعدة البحرية بمحافظة الحديدة .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مزرعة مواطن في منطقة أفصر بمديرية كحلان الشرف و 11 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وحسب المصدر شن الطيران خمس غارات على مجازة في عسير .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140893.htm