المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
هؤلاء خطر على المؤتمر!!
مشكلة المؤتمر الشعبي العام ان فيبه ديوك كثيرة ..وكل ديك مزقرع زيادة وحاسب الليل ليله والمؤتمر مؤتمره وهو الأحق بالصياح!!

شوفوا بعد مقتل الزعيم والامين العام كم ياديوك خرجت "تبقبق" هنا وهناك وطوال الليل صياح حتى تكاد ان تضيع علينا الفجر..

صدقوني المؤتمر في خطر مش من خصومه ولا اعداءه بقدر الخطر المحدق به من هؤلاء الديوك المزقرعين الذين يتخذوا من استشهاد الزعيم مادة لدغدغة عواطف قواعد وكوادر المؤتمر..

كنا في معركة واحدة على كرسي السلطة وكل واحد يندع صاحبه ..اليوم اصبحت كرسيين ..كرسي السلطة وكرسي المؤتمر وكل من فقد امله من كرسي السلطة منفردا سل لسانه وبدأ معركة الحصول على كرسي المؤتمر..!!

لاحظوا كم يا"مزقرعين "قد املؤوا مواقع التواصل بصياحهم الذي يدمي القلب من اجل المؤتمر والزعيم ..هذا يعرض وصية الزعيم له بالكرسي وهذا يسجل نفسه صوت وصورة ويرسل الى المجموعات شارحا ومفصلا ومغازلا..وذاك يكتب معلقة عصماء ليخاطب المؤتمريين بلغة الفحول القادمين من عبقر!!

حتى " العرادة" زقرع فجأة وكشف لمؤتمريي مأرب انه عضو لجنة عامة للمؤتمر !!

نحن في المؤتمر قادمون على مشاهد مخزية من معارك (الفراخ البلدي)وقد بدأت من مأرب الذي اقام فيها - ماكنا نسميهم في اعلام المؤتمر بشوائب المؤتمر المتساقطة 2011 -مهرجانا مؤتمريا مخزيا ظهرلنا فيه كثير من المزقرعين الذين يدعون هادي المفصول من المؤتمر رئيسا للمؤتمر..!!

وسمعنا ان "ديوك رومية " في الخارج قد بدأت بنفش الريش وتقديم المدائح والمنائح.

ومادام الليل الطويل لن ينجلي بسرعة فنتوقع سماع المزيد من صياح المزقرعين الذين تطهر منهم المؤتمر
ولا يزال !!

ولهذا يجب على اعضاء وكوادر المؤتمر الا يجعلوا عواطفهم الجياشة وحبهم لزعيمهم وصدمتهم بفقدانه ان تجرفهم وراء صياح اؤلئك (المبقبقين) الذين يظهرون انفسهم اليوم انهم( ميثاقيين) وقلوبهم على المؤتمر.. وهم اول من خذل المؤتمر وقيادته !!

اؤلئك الذين باعوا صالح رئيسا وذهبوا يتملقون هادي بحثا عن منصب..
أولئك الذين تخلوا عن صالح زعيما وغادروا وطنهم بحثا عن العافية !!

لدى المؤتمر اطر وادبيات ولوائح واضحة النصوص والمواد تنظم هياكل المؤتمر وتسلسل المناصب وقد اجتمعت اللجنة العامة في صنعاء الاحد قبل الماضي واختارت القيادة الجديدة برئاسة الشيخ ابوراس للمؤتمر وفقا للوائح المنظمة لاداء المؤتمر!!

للمؤتمر الشعبي العام فرسانه وقياداته الحكيمة القادرة ان تتجاوز به تعقيدات هذه الازمة.. وماعلى هذه القيادة الا ان تعمل والمؤتمريون خلفها ولا تسمح للمبقبقين والمزقرعين من انتحال شخصية المؤتمر الاعتبارية وتضليل جماهيره!!

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140946.htm