المؤتمر نت - ألحق الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل هزائم كبيرة بالعدو السعودي ومرتزقته أسفرت عن مصرع عدد منهم وتدمير آلياتهم خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
خسائر يتكبدها العدو السعودي ومرتزقته بمختلف الجبهات
ألحق الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل هزائم كبيرة بالعدو السعودي ومرتزقته أسفرت عن مصرع عدد منهم وتدمير آلياتهم خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة استهدفت ثلاثة جنود سعوديين في مواقع الشبكة وجحفان والخوبة في جيزان، فيما أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في موقع ضهيا.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الموسم، ودكت تجمعات أخرى لهم خلف قرية حامضة.

كما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مستحدث نعشاو، وموقع المستحدث شرق جحفان محققاً إصابات مباشرة، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان مواقع المطعن وقمر والشبكة.

وفي عسير لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم بعمليات قنص في موقع سهوة، واستهدفت وحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة، وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وقلل الشيباني ومنفذ علب وقبالة جبال عليب وفي صحراء البقع.

وأشار المصدر إلى قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بنجران، فيما استهدف سلاح المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة صلة.

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وتدمير آلية عسكرية تابع لهم بصاروخ موجه في المنطقة نفسها.

ولفت المصدر إلى تدمير آليتين عسكرية للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنهما أسفل العقبة وفي منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، كما تم قنص ستة من المرتزقة في مناطق متفرقة من مديرية المتون.

وأوضح المصدر أن الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في تبة فجر بمعسكر خالد مديرية موزع في محافظ تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم إحراق مدرعتين تابعتين لهم بصواريخ موجهه في جبهة الساحل الغربي.

وحسب المصدر استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في مناطق متفرقة بالكدحة وحمير والضباب والصلو محققة إصابات مباشرة.

وفي نهم تم استهداف تجمعات للمرتزقة في حريب نهم ومواقع أخرى بالمديرية بقصف مدفعي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آليتين.

وأطلقت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية صاروخ غراد على تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب في محافظة لحج.

أما في الضالع نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل عمليتين نوعيتين على مواقع المرتزقة في مريس تزامنتا مع قصف مدفعي على تلك المواقع وأسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم وفرار من تبقى وإعطاب مدرعة عسكرية واغتنام أسلحة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 02:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141258.htm