المؤتمر نت - شن طيران العدوان السعودي الغاشم 44 غارة إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية أدت إلى استشهاد 9 مواطنين

المؤتمرنت -
44 غارة إجرامية لطيران العدوان على 5 محافظات
شن طيران العدوان السعودي الغاشم 44 غارة إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية أدت إلى استشهاد 9 مواطنين.

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على منزل في منطقة الشرجة بمديرية الجراحي محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين من أسرة واحدة بينهم خمس نساء ، وشن غارتين على هنجر للثروة السمكية بمديرية اللحية.

في محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي طيبة الاسم والفرع بمديرية كتاف وغارتين على منطقة آل قراد بمديرية باقم، كما شن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز وغارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة أسفل جبل مران بمديرية حيدان، وتعرضت منطقة الرقة التابعة للمديرية ومناطق متفرقة في مران لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقة الغور بمديرية غمر ومناطق متفرقة من مديريتي منبه ورازح الحدوديتين ما تسبب في أضرار مادية بمنازل وممتلكات المواطنين.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارة على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء و 20 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وشن طيران العدوان السعودي خمس غارات على موقع الطلعة في نجران.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141270.htm