المؤتمر نت - قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة بعمليات نوعية
قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري مصرع أربعة من جنود العدو السعودي في مواجهات مع الجيش اللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من النقيب ضويحي سعود آل ناهض الدوسري، وكيل رقباء سلمان باشا هروبي، عبدالعزيز بن جمعان بن حنش الزهيري، الجندي محمد بن سلمان بن عميره الدقيقي الحويطي.

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في رقابة صلة بقطاع نجران ،وقصفت تجمعاتهم في موقعي المخروق الكبير والصغير ،فيما لقي عدد من جنود العدو مصرعهم وجرح آخرون بقصف مدفعي في موقعي الشرفة والشبكة.

كما استهدف قصفا مدفعيا مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب وفي صحراء البقع، وتم تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالمرتزقة بمنطقة خليقا قبالة منفذ الخضراء ومصرع طاقمها.

في جيزان دكت المدفعية تجمعات لجنود العدو خلف قرية حامضة ،وقصفت تجمعات وتحصينات للجيش السعودي في جبل دخان ومواقع القرن وحامضة الشمالية وعرعرة ،وتم قنص جنديين سعوديين في تبة الخزان .

كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر المخيل بقطاع العارضة ، واستهدفت صلية آخرى من صواريخ الكاتيوشا معسكر المعطن .

وذكر المصدر مصرع وإصابة خمسة مرتزقة بنيران الجيش و اللجان في جبهة صرواح بمحافظة مأرب ، و قتل ستة آخرين بعمليات قنص متفرقة بالجبهة نفسها ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر كوفل.

وأشار المصدر إلى مصرع خمسه من المرتزقة وجرح أربعة آخرين في قصف للطيران الأمريكي السعودي على مواقعهم في منطقه العطف بمديريه القريشية في البيضاء حيث قتل كلا من : صدام احمد العيشمي الجوف ، سيف عبدالله عباد الجوفي، سنان عبدالله محمدالجوفي ، مجاهد سالم احمد الجوفي ،المنافق عبده علي الشعملي .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون في عملية نوعية استهدفت مواقعهم في تبة العلم بجبهة نوفان ،وقتل وجرح عدد من المرتزقة في انفجار شرق شبكة صباح في جبهة ذي ناعم

وأفاد المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ،ولقي عدد أخر مصرعهم و جرح آخرون في انفجار في ميدي .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141271.htm