المؤتمر نت - ودع برشلونة الإسباني، منافسات دوري الأبطال، من ربع النهائي، على يد روما الإيطالي، بعد خسارته أمس الثلاثاء، بثلاثية نظيفة على ملعب الأولمبيكو

المؤتمرنت -
برشلونة يودع دوري الابطال على يد روما
ودع برشلونة الإسباني، منافسات دوري الأبطال، من ربع النهائي، على يد روما الإيطالي، بعد خسارته أمس الثلاثاء، بثلاثية نظيفة على ملعب الأولمبيكو.

وفشل إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، في إيجاد الحلول الهجومية أمام ذئاب روما، ليودع البطولة، رغم فوزه ذهابا بنتيجة 4-1 في الكامب نو.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة سجل 35 بالمئة من أهدافه هذا الموسم بدوري الأبطال، بعدما أجرى فالفيردي، تغييره الأول، وتحديدًا في 5 مباريات.

وتابعت الصحيفة، أن برشلونة سجل 6 أهداف من أصل 17 له في التشامبيونزليج هذا الموسم، بعد دفع فالفيردي، بتغييره الأول، لكن ضد روما، أمس، انتظر مدرب البلوجرانا، حتى الدقيقة 81، ليقوم بتغييره الأول، بدخول أندريه جوميز، بدلًا من أندريس إنييستا.

وكان برشلونة، قد نجح في التعادل مع تشيلسي، في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية، بواسطة ليونيل ميسي من خطأ من المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، بعد التغيير الأول من فالفيردي، بدخول أليكس فيدال.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141864.htm