المؤتمر نت - استهدف طيران العدوان  السعودي ومرتزقته الممتلكات الخاصة والعامة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى سقوط خمسة شهداء وجرحى وتدمير

المؤتمرنت -
طيران العدوان يشن 28 غارة على 5 محافظات
استهدف طيران العدوان السعودي ومرتزقته الممتلكات الخاصة والعامة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى سقوط خمسة شهداء وجرحى وتدمير المنازل والمزارع والمحلات .

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطن و إصابة أربعة آخرين جراء غارة على منزل أحد المواطنين في منطقة بني حيدان بمديرية المحابشة في محافظة حجة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة ثمان غارات على ريف مديريتي التحيتا و زبيد وغارتين على المعهد التقني شمال مديرية زبيد ، كما شن أربع غارات على مزرعة أحد المواطنين في مديرية الضحي و استهدف مدينة الحديدة بسلسلة غارات تزامناً مع المسيرة الجماهيرية الحاشدة المنددة بجرائم العدوان .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة الحجلة و دمر بغارة منزلاً ومحلاً تجارياً بمنطقة آل علي في مديرية رازح، وشن غارة على منزل بمنطقة النعاشوة بمديرية حيدان .

كما شن غارتين على منطقة العطفين بمديرية كتاف وصحراء الأجاشر ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية بمديريتي باقم ورازح الحدوديتين .

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا منزل الشيخ محمد عبدالجليل بمديرية مقبنة في محافظة تعز بقذيفة مدفعية ما أدى إلى اشتعال النيران فيه .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقتي الفرع والمدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء ، و ثلاث غارات على منطقة وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/142916.htm