المؤتمر نت - ضبطت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع فرع شركة النفط بأمانة العاصمة خلال الأيام الماضية نحو مليون و100 ألف لتر من مادة البترول مهربة في عدد من الهناجر والأحواش بالأمانة والتي دخلت بصورة غير قانونية

المؤتمرنت -
ضبط مليون لتر بترول مهربة بأمانة العاصمة
ضبطت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع فرع شركة النفط بأمانة العاصمة خلال الأيام الماضية نحو مليون و100 ألف لتر من مادة البترول مهربة في عدد من الهناجر والأحواش بالأمانة والتي دخلت بصورة غير قانونية.

وأوضح مصدر بفرع شركة النفط بأمانة العاصمة أن ضبط الكميات المهربة يأتي ضمن حملات التفتيش والرقابة التي ينفذها فرع الشركة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

ولفت المصدر إلى أنه تم ضبط عدد من الخزانات الجانبية لبعض المحطات والذي تم متابعتها وفرض الرقابة عليها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.. مؤكدا تواصل الحملة في مديريات أمانة العاصمة لضبط المتلاعبين والمحتكرين للمواد البترولية.

كما أكد استمرار الجهود الرقابية لضبط عملية توزيع الوقود بكافة المحطات بمديريات الأمانة بما يكفل وصولها للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، والقضاء على ظاهرة التهريب والتلاعب بالأسعار.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر إلى أنه تم أتخاذ الإجراءات حيال المواد النفطية المهربة وعمل محاضر بحضور ممثلي السلطة القضائية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/143521.htm