المؤتمر نت - لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون وتدمير آلياتهم بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
خسائر في صفوف العدو ومرتزقته بعمليات عسكرية
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون وتدمير آلياتهم بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أستهد فت بصاروخ بدر1 P الباليستي تجمعات كبيرة للغزاة والمرتزقة بجبهة الساحل الغربي ،لافتاً إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفاً أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة 215 من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات وتدمير وإعطاب 20 مدرعة وآلية عسكرية متنوعة بجبهة الساحل الغربي بينها مدرعات ذات منظومات حديثة ،كما قتل وجرح عدد من المرتزقة وتدمير آلية لهم بقصف مدفعي في المتينة بالفازة.

وفي الجبة بنفسها أحبط الجيش واللجان محاولة تسلل للغزاة والمرتزقة شرق حيس وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد ،وتم تدمير مدرعة وآلية ومصرع من عليهما من الغزاة بينهم قيادي في منطقة الجاح ،كما تم إعطاب مدرعة بتفجير شرق التحيتا.

وفي الساحل الغربي أيضاً فاجأ أبطال الجيش واللجان الشعبية العدو ومرتزقته بعمليات عسكرية نوعية ناجحة دفاعية وهجومية خاطفة نفذتها وحدات متخصصة باتجاه كيلو 16 وأسفرت عن العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات وتحصينات المرتزقة في الصلو بمحافظة تعز وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية للمرتزقة بتفجير في الخليفين بـخب والشعف في الجوف ومصرع وإصابة من على متنها.

وفي حرض تم إحراق آلية عسكرية للغزاة والمرتزقة شرق جبل النار، فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في المنارة ويام في نهم.

وأشار المصدر الى انكسار زحف واسع للمرتزقة شرق جبل جحفان بقطاع جيزان ومصرع وجرح عدد منهم ، منوهاً الى أن الزحف تزامن مع غطاء جوي متنوع دون تحقيق أي تقدم.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بكمين محكم في تويلق ،في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شرق الدود، ومصرع المرتزق إبراهيم الريمي قائد ما يسمى عمليات الكتيبة الأولى في اللواء الثالث عاصفة.

في نجران استهدفت عملية إغارة للجيش واللجان مواقع المرتزقة غرب السديس وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في صحراء الاجاشر.

وحسب المصدر استهدف طيران العدوان تجمعات للمرتزقة في منفذ علب بعسير وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وقصفت المدفعية تجمعات آخرى قبالة المنفذ ،في حين تم استهداف تجمعات للجيش السعودي بموقع سهوة في الربوعة بصلية من صواريخ الكاتيوشا.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 09:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/143834.htm