المؤتمر نت - كثف العدو السعودي قصفه الجوي والصاروخي والمدفعي على محافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 24 آخرين

المؤتمرنت -
العدوان السعودي يكثف قصفه الجوي والصاروخي
كثف العدو السعودي قصفه الجوي والصاروخي والمدفعي على محافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 24 آخرين.

وأوضح مصدر أمني أن مواطنين اثنين استشهدا وأصيب 24 آخرون بالغارات والقصف المدفعي على ضواحي مدينة الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن قوى الغزو والمرتزقة استهدفت أحد أقسام الإنتاج في مصنع يماني والسجن المركزي في مديرية الحوك، وتضرر أحد المساجد إثر قصف مدفعي على حارة الضبياني في منطقة 7 يوليو بالمدينة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 23 غارة على منطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي والمناطق المجاورة لشارع الخمسين، وغارتين على مديرية المراوعة.

وأكد المصدر سقوط قذيفتي هاون بالقرب من مستشفى الكويت التعاوني بمنطقة 7 يوليو بمديرية الحالي، واستهدف قصف مدفعي ممتلكات المواطنين في المنطقة ومحيطها.

وأفاد المصدر أن قصفاً بالأسلحة الثقيلة والخفيفة استهدف سيارات المواطنين في الطريق العام بمديرية شدا الحدودية التي تعرضت مناطق متفرقة منها لعشرات الصواريخ والقذائف.

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة البقع وغارتين على منطقتي الأزهور وآل علي بمديرية رازح في محافظة صعدة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/143841.htm