المؤتمرنت - البيضاء - محمد المشخر -
مؤتمر البيضاء ينعي العميد علي العزاني
نعت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء المناضل السبتمبري والوحدوي القيادي المؤتمري العميد علي سالم حسين العزاني الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ٨٨ عاماً قضى معظمه في العمل الوطني في وخاصة الأجهزة الأمنية بالمحافظة .

وأشار بيان النعي الصادر من فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء إلى أن الفقيد العميد علي سالم حسين العزاني رئيس عمليات فرع الأمن المركزي سابقا أحد مناضلي ثورة 26 سبتمبر وأبطال ملحمة السبعين وخاصة في معسكرات قوات الأمن المركزي في فرع البيضاء ، مشيداً بأدواره البطولية في حماية الثورة والجمهورية والدفاع عنها في كافة المنعطفات التاريخية والدفاع عن الوحدة اليمنية .

ولفت البيان الي أن الفقيد العميد العزاني كان أحد قيادات المؤتمر المؤسسة الفاعلة والنشطة والمشهود لها بالمواقف الوطنية والتنظيمية في المحافظة ومديرية الصومعة.

ونوّه البيان بدور الشيخ العزاني على مستوى القبيلة وحرصه على الصلح بين الناس وحل الإشكاليات والذي اكسبه احترام وتقدير كل من عرفه.. مؤكدا أن الوطن خسر برحيله أحد رجاله المخلصين الأوفياء.

وعبر البيان عن أحر التعازي لأسرة الفقيد العميد علي سالم العزاني وخاصة شقيق الفقيد الشيخ عبدالله سالم العزاني واولاد الفقيد وكافة آل عزان بمديرية الصومعة وبمدينة البيضاء سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

عن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء
الدكتور / محمد عبدالولي السماوي
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/144952.htm