المؤتمر نت - .

وكالات -
مدرب برشلونة متخوف من مصير الريال
اعرب مدرب نادي برشلونة إرنستو فالفيردي عن رغبته في أن تشعر جماهير النادي الكتالوني بالشغف تجاه طريقة لعب الفريق وحيال إمكانية فوزه بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم، مشددا في الوقت نفسه على أهمية تحلي لاعبيه بالحذر لكي يتجنبوا الوقوع في أخطاء الفرق الأخرى، مثل ريال مدريد.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي الجمعة "على الجماهير أن تشعر بالحماس والشغف حيال طريقة اللعب، هذا ما نتطلع إليه، ولكن علينا أن نكون حذرين لأن دوري أبطال أوروبا شهد تأهل ثلاثة فرق من أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات، علينا أن نتحلى بالتركيز".

وأضاف "في أسبوع واحد يمكن أن تتغير كل الأشياء بالنسبة لأحد الفرق، وعندما نرى خروج فرق مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد فإن علينا أن ندرك مدى صعوبة الأمر، وعلينا أن نتحلى بالحذر".

وأوضح فالفيردي أنه لا يستبعد إمكانية منافسة ريال مدريد لبرشلونة على لقب الليغا رغم فارق النقاط الكبير بين الفريقين ورغم فوز النادي الكتالوني بمباراة الكلاسيكو الأخيرة التي أقيمت بين الفريقين في هذه المسابقة.

وأضاف "بالطبع لا أستبعده، وذلك احتراما له وأيضا بناء على الحسابات الرياضية، لا يزال هناك العديد من المباريات، الفارق 12 نقطة، لا يهمني ما يقوله البعض، أعتقد أن المنافسين لديهم حظوظهم، أتلتيكو مدريد الأكثر قربا ولكن لا أستبعد الآخرين أيضا".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145064.htm