المؤتمر نت - أدان المركز القانوني للحقوق والتنمية مجزرة طيران تحالف العدوان باستهدافه لمنازل المواطنين في منطقة طلان في مديرية كشر محافظة حجة .. مجددا الدعوة لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في جميع الجرائم المرتكبة

المؤتمرنت -
مطالب قانونية بالتحقيق في جرائم العدوان بحق الشعب اليمني
أدان المركز القانوني للحقوق والتنمية مجزرة طيران تحالف العدوان باستهدافه لمنازل المواطنين في منطقة طلان في مديرية كشر محافظة حجة .. مجددا الدعوة لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في جميع الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني.

وأوضح المركز القانوني أن هذه الجريمة المروعة التي راح ضحيتها ما يقارب 40 شهيدا ومصابا تعد إمتدادا لسلسلة الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني.


وحمل المركز القانوني للحقوق والتنمية السعودية وتحالفها المسؤولية عن هذه الجريمة وسابقاتها .. مطالبا بالتحقيق والمسائلة الجنائية لقيادات التحالف وجميع من يثبت تورطهم في هذه الجرائم.


وطالب بالوقف الفوري للغارات التي تستهدف مناطق مدنية .. معتبرا الأمم المتحدة ومجلس الأمن شريكين في تلك الجرائم جراء التقاعس عن تحمل المسؤولية وعدم التعامل بجدية وحزم تجاه هذه الجرائم والعمل على إيقافها.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد جدد المركز القانوني، مناشدة المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية وجميع أحرار العالم بإدانة الجرائم المروعة المرتكبة من قبل التحالف السعودي، والضغط على مجلس الأمن للقيام بواجبه في حماية المدنيين والمنشآت المدنية وإيقاف العدوان على اليمن وشعبه.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145086.htm