المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة العلامة علي عبدالله خالد التبعي، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافة بالعطاء الزاخر في سبيل خدمة الدين والعلم

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العلامة علي التبعي
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة العلامة علي عبدالله خالد التبعي، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافة بالعطاء الزاخر في سبيل خدمة الدين والعلم.

واشاد أبوراس بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والعلمية في نشر العِلم والدعوة إلى الله وترسيخ مفاهيم الدين الإسلامي الحنيف التي تدعو إلى الخير والمحبة والإخاء والتسامح والتعايش والمتسمة بالوسطية والإعتدال، ورفض العنف والتطرُّف والإرهاب. إلى جانب دوره الكبير في أعمال الخير والبر والإحسان ومساعدة المحتاجين والفقراء سواءً داخل الوطن أو خارجه.

منوهاً فيها بأن الوطن خسر برحيل العلامة علي عبدالله التبعي واحدا من علمائه الأجلاء المبرزين ومربٍ فاضل تتلمذ على يديه الكثير ممن نهلوا من معارفه وتربوا في مجالسه العامرة بالعلم والمعرفة والتربية الفاضلة.

وعبّر رئيس المؤتمر عن صادق التعازي وعميق المواساة للأخ مجاهد علي عبدالله خالد التبعي، والدكتور عزالدين علي عبدالله التبعي، وكافة آل التبعي بمديرية عتمه، في هذا المصاب الجلل باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..
إنا لله وإنا إليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145135.htm