المؤتمر نت - استمر مرتزقة العدو السعودي في خرق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استهدف الطيران بعدة غارات محافظة صعدة خلال الـ24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
المرتزقة يواصلون خرق هدنة الحديدة
استمر مرتزقة العدو السعودي في خرق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استهدف الطيران بعدة غارات محافظة صعدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن مواطناً استشهد بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه بمحافظة صعدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية الحدودية.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية شدا ، وثلاث غارات أخرى على منطقة آل شافعة بمديرية الصفراء، كما شن عشر غارات على مناطق متفرقة فى مديرية كتاف.

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف مناطق متفرقة فى مديرية باقم بست غارات وتعرضت منازل ومزارع المواطنين بالمديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف.

وفي محافظة الحديدة ذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت المطار وشارع الـ50 بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، وقصفت بالهاونات والعيارات الثقيلة تجاه فندق الاتحاد و7 يوليو.

وأكد المصدر احتراق منزل مواطن في حارة الضبياني بمنطقة 7يوليو السكنية جراء قصف الغزاة والمرتزقة.

وقال المصدر إن الغزاة والمرتزقة استهدفوا عدداً من منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة بالمعدلات المتوسطة، وأطلقوا أكثر من 12 قذيفة مدفعية على منازل المواطنين في قرية الكوعي بالمديرية.

وقصف الغزاة والمرتزقة بأكثر من 40 صاروخ كاتيوشا و12 قذيفة مدفعية مزارع المواطنين في منطقة الفازة بمديرية التحيتا، واستهدفوا بـ14 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة جنوب وشرق مدينة التحيتا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 20-سبتمبر-2019 الساعة: 02:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145181.htm