المؤتمر نت - قُتل وجُرح العشرات من مرتزقة العدو السعودي بينهم قيادات في قصف صاروخي ومدفعي وعمليات عسكرية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم

المؤتمرنت -
مقتل وجرح عشرات المرتزقة بينهم قيادات
قُتل وجُرح العشرات من مرتزقة العدو السعودي بينهم قيادات في قصف صاروخي ومدفعي وعمليات عسكرية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أكثر من 70 مرتزقاً بينهم ثلاثة ضباط وقيادات في استهداف صاروخ بدرP1 الكتيبة الخامسة التابعة لقوى العدوان قبالة الخوبة في جيزان.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة فريق هندسة المرتزقة بكمين محكم شرق الخوبة، وإطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في قرية المدرسة.

وأوضح المصدر أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في الطلعة بنجران انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر، وتم إطلاق صاروخ كاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في طيبة الاسم وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع بصاروخ كاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية ، ولقي أربعة من قيادات المرتزقة مصرعهم في ضربة كاتيوشا في صحراء الأجاشر.

ونفذت وحدة الهندسة العسكرية كميناً محكماً لآلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع ومصرع وإصابة من عليها، كما تم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات وتحصينات المرتزقة في الصوح قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي عسير استهدف مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة ومجازة وقبالة منفذ علب محققة إصابات مباشرة، وتم إحراق آلية عسكرية للمرتزقة بقصف مدفعي في مجازة الغربية.

ولفت المصدر إلى انكسار زحف واسع للمرتزقة في الربوعة من ثلاثة مسارات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

وقال المصدر إن عدداً كبيراً من المرتزقة قتلوا وجرحوا في كمين محكم شمال مجمع المتون بمحافظة الجوف.

وأضاف أن القيادي المرتزق العقيد سعيد بن صالح الأقرع لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب.

وأفاد المصدر أنه تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة ومصرع أربعة منهم وإصابة ثلاثة آخرين بمحافظة البيضاء.

وفي حرض استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2019 الساعة: 04:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145182.htm