المؤتمر نت - .

المؤتمرنت -
يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي
اختتمت بصنعاء، اليوم، فعاليات أسبوع اليتيم العربي التي نظمتها شركة الهاتف النقال يمن موبايل لطلاب دار رعاية الايتام بصنعاء بإقامة يوم مفتوح في حديقة فن سيتي لـ600 طالب يتيم بالدار.

أوضح مدير العلاقات بشركة يمن موبايل نور الدين وهاس أن الشركة عملت على تنظيم عدد من الفعاليات خلال الاسبوع الماضي شملت افتتاح مسرح الدار ومعمل الخياطة وطاحون في دار رعاية الايتام كانت بتمويل من الشركة .

وأشار إلى أن الشركة نظمت، أيضاً، مهرجان لليتيم وأنشطة متنوعة خلال الأسبوع في الدار وتوجت بيوم ترفيهي مفتوح لـ600 طالب يتيم في حديقة فن سيتي اليوم.

وأكد وهاس أن الشركة ستعمل بشكل مستمر وضمن المسئولية الاجتماعية على دعم الدار بالمشاريع المفيدة والمدرة للدخل، حيث سيتم رفد الدار بصالة للألعاب الرياضية كاملة التجهيزات، بالإضافة لتمويل مشاريع أخرى.

من جانبه ثمن مدير عام دار رعاية الايتام أحمد الخزان دعم شركة يمن موبايل المستمر للدار، والذي يعد حافزاً للطلاب من شريحة الايتام في المجتمع.

وأشار الخزان إلى أن الشركة أدخلت لقلوب الطلاب الأيتام الفرحة والسعادة بإقامة فعاليات وأنشطة على مدى أسبوع في الدار وتوجت الفعاليات بيوم ترفيهي مفتوح للطلاب والكادر التعليمي في حديقة فن سيتي.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-يوليو-2019 الساعة: 12:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145409.htm