المؤتمر نت - تكبد المرتزقة عشرات القتلى والجرحى بقصف مدفعي وصاروخي، فيما أسقطت الدفاعات الجوية طائرة تجسسية للعدوان خلال ال24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
صرعى في صفوف المرتزقة وإسقاط طائرة
تكبد المرتزقة عشرات القتلى والجرحى بقصف مدفعي وصاروخي، فيما أسقطت الدفاعات الجوية طائرة تجسسية للعدوان خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان كانت في مهمة عدائية شرق جبل الدود بجيزان.

ولفت المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة في الأجاشر بنجران مخلفاً قتلى وجرحى في صفوفهم.

وحسب المصدر تم استهداف تجمعات وتحصينات للمرتزقة بصاروخ زلزال 1 وعدد من قذائف المدفعية في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع وسقوط قتلى و جرحى في صفوفهم.

كما استهدف صاروخ من نوع زلزال 1 تجمعات للمرتزقة في جبهة قعطبة وتم استهداف تجمع أخر لهم وإحراق رشاش عيار 14 بصاروخ موجه بالجبهة ذاتها.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الساقية و جبهة حام بمحافظة الجوف.

وبالمحافظة نفسها نفذت وحدة الهندسة كميناً محكماً لآلية محملة بالمرتزقة في جبهة حام وأسفر عن مصرع وإصابة من على متنها, في حين تم إعطاب آلية للمرتزقة في السليلة ومقتل وجرح من كانوا على متنها.

وأشار المصدر إلى إعطاب آليتين لمرتزقة العدوان في مفرق الوازعية بمحافظة تعز بعمليات قنص ؛فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم بينهم سودانيين بقصف صاروخي استهدف تجمعاتهم في جبهة حيران بمحافظة حجة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146486.htm