المؤتمر نت - بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام، الاستاذ غازي احمد على محسن، عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صالح محمد ربيد، بوفاة اللواء الركن طيار محسن محمد ربيد، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء

المؤتمرنت -
الأمين العام للمؤتمر يعزي آل ربيد
بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام، الاستاذ غازي احمد على محسن، عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صالح محمد ربيد، بوفاة اللواء الركن طيار محسن محمد ربيد، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وعبّر امين عام المؤتمر باسمه وبأسم قيادات وكوادر واعضاء المؤتمر الشعبي العام، عن خالص العزاء وعميق المواساة القلبية بهذا المصاب الجلل سائلا من الله العلي العظيم ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام، الاستاذ غازي احمد على محسن، برقية عزاء مماثلة الى الشيخ عبدالفتاح احمد ربيد، بوفاة اللواء الركن مبخوت أحمد ربيد، والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وخدمة المجتمع.

وعبّر الامين العام للمؤتمر الشعبي العام عن خالص تعازيه ومواساته القلبية بهذا المصاب الجلل - سائلا الله العلي العظيم - ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
"إنا لله وأنا اليه راجعون"
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146525.htm