المؤتمر نت - قصفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته ونفذ الجيش اليمني واللجان عمليات قنص وكمائن وكسر زحوفات أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم

المؤتمرنت -
مصرع وجرح عسكريين سعوديين ومرتزقة
قصفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته ونفذ الجيش اليمني واللجان عمليات قنص وكمائن وكسر زحوفات أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أطلقت ستة صواريخ زلزال1 على تجمعات أفراد وآليات مرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد بقطاع عسيرما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وكسر الجيش واللجان الشعبية ثلاثة زحوفات للمرتزقة قبالة أبواب الحديد بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي دون تحقيق أي تقدم.

وفي القطاع ذاته تكبد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح خلال عملية هجومية على ثلاثة مواقع للمرتزقة في مجازة الغربية.

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في معسكر السديس بنجران محققاً إصابات مباشرة.

وفي جيزان استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ؛و تم إحراق آلية عسكرية وقنص 5 مرتزقة شرق الدود ؛فيما استهدف كمين محكم لوحدة الهندسة تجمعات لجنود العدو في نعشاو وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

ولفت المصدر إلى انكسار زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مريس بمحافظة الضالع تكبدوا خلاله خسائر في عديدهم وعتادهم ؛وتم إعطاب آلية لهم في جبهة قعطبة.

وذكر المصدر أن عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم ؛فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الكدحة بمحافظة تعز.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة غرب حيران بمحافظة حجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ؛ وتم إعطاب رشاش عيار 12.7 للمرتزقة بعملية قنص بالمنطقة ذاتها.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 01:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146640.htm