المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفها الصاروخي والمدفعي على مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية موقعة خسائر في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
الجيش يواصل قصف مواقع العدو ومرتزقته
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفها الصاروخي والمدفعي على مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية موقعة خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخَي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم بمجازة الشرقية في قطاع عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في كل من أبواب الحديد وقبالة منفذ علب بصاروخين من نوع زالزال 1 موقعين عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة جراء استهدافهم بصاروخ زالزال 1 في الربوعة ؛ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقعهم في مجازة الشرقية وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي عسيركذلك نفذت وحدة الهندسة كميناً محكماً على تجمعات للمرتزقة في أبواب الحديد أثناء محاولة تسلل لهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكرالمصدرأنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في طيبة الأسم وصحراء الأجاشر في نجران ما أدى الى مصرع وإصابة العشرات منهم.

كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في رشاحة الغربية بصاروخ موجه وعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم ؛فيما دمرت وحدة الهندسة آلية للمرتزقة بكمين محكم في الربعة بالأجاشر ومصرع وجرح من كانوا على متنها.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة واغتنام أسلحة في عمليتين هجوميتين على مواقعهم شرق جبل جحفان؛ وتم كسر زحف واسع للمرتزقة قبالة جبل قيس استمر أكثر من سبع ساعات وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في جبهة الزاهر بمحافظة الضالع موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووفقاً للمصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة بمحافظة تعز؛ وتم تدمير آلية للمرتزقة بصاروخ موجه في مفرق الوازعية بالمحافظة ذاتها.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-سبتمبر-2020 الساعة: 08:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146660.htm