المؤتمر نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها برئاسة الشيخ صادق بن  أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة اخر

المؤتمرنت -
اللجنة العامة للمؤتمر تدعو لمواجهة مخططات استهداف الوحدة الوطنية
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها برئاسة الشيخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة اخر المستجدات والاوضاع على الساحة السياسة والوطنية والتنظيمية .

وهنأت اللجنة العامة كافة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يحل علينا وشعبنا اليمني يتعرض للعدوان الغاشم والحصار الظالم والمؤامرات التي تستهدف وحدته الوطنية .

وجددت اللجنة العامة موقف المؤتمر ضد العدوان مدينة كل جرائمه التي يرتكبها بحق اليمنيين واخرها جريمة مديرية مستبأ بمحافظة حجة والتي سقط جراءها عدد من الشهداء والجرحى .جميعهم مدنيين وأطفال

واكدت اللجنة العامة على ان الوحدة اليمنية ستظل راسخة وقوية رغم كل المؤامرات التي تتعرض لها مشددة على ان المؤتمر قيادات وقواعد سيظلون في مقدمة القوى الوطنية المدافعة عن الوحدة باعتبارها ملك الشعب كله ومنجزا وطنيا قدمت في سبيله التضحيات الغالية من خيرة رجالات وابناء الوطن .

ودعت اللجنة العامة كافة ابناء الشعب اليمني الى استشعار حجم المخاطر التي تحدق بالوحدة الوطنية وما تدبره وتمارسه قوى الاحتلال ومرتزقتهم اليوم من ممارسات واجراءات عنصرية تضر بهذه الوحدة وبالسلم الاهلي وضرورة مواجهتها واسقاط مشاريع التمزيق والتجزئة التي تنفذ من قبل قوى الاحتلال .

ودعت اللجنة العامة القوى السياسية الوطنية الى مضاعفة جهودها لمواجهة العدوان الغاشم والمؤامرات التي تستهدف وحدة الوطن ارضآ وشعب . من خلال مزيد من الثبات والصمود وتمتين الجبهة الداخلية وتوحيد المواقف تجاه مختلف القضايا .

وحثت اللجنة العامة حكومة الانقاذ الوطني على مضاعفة جهود استقبال المهحرين قسرا من عدد من المحافظات المحتلة وكذلك النازحين نتيجة الاحداث الدامية التي شهدتها مدينة عدن مؤخرا واستقبالهم وايواءهم وتقديم كافة التسهيلات لهم .

وعلى المستوى التنظيمي جددت اللجنة العامة حرصها على الوحدة التنظيمية ورفضها المطلق لأي مساس بها مؤكدة ان محاولات استهداف المؤتمر ستسقط بفضل ثبات وصمود قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وادراكهم اليوم اكثر من اي وقت مضى لما يحاك ضد تنظيمهم من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم وسعيهم لاستهداف المؤتمر في اطار اجراءات التفكيك والتمزيق التي يستهدفون بها اليمن عموما .

وحثت اللجنة العامة مختلف تكوينات واطر المؤتمر التنظيمية على مواصلة تنفيذ خطة العمل التنظيمي على مستوى المحافظات والمديريات وذلك في اطار تنفيذ مخرجات وقرارات الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام المنعقدة في مايو المنصرم وبما يسهم في تفعيل عملية الاتصال والتواصل بين قيادات وقواعد المؤتمر واستعادته لدوره ومكانته الوطنية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 01:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146936.htm