المؤتمر نت - نفذ الجيش واللجان الشعبية أكبر عملية هجومية على العمق السعودي، واستهدفوا بعمليات عسكرية مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في عدة جبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

المؤتمرنت -
هجوم جوّي واسع يستهدف مواقع حيوية للعدوان
نفذ الجيش واللجان الشعبية أكبر عملية هجومية على العمق السعودي، واستهدفوا بعمليات عسكرية مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في عدة جبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير استهدف بعشر طائرات مسيرة حقل ومصفاة الشيبة التابعة لشركة أرامكو شرقي السعودية في أكبر عملية هجومية في عمق المملكة “توازن الردع الأولى” .

وأوضح المصدر أنه تم كسر زحف للمرتزقة قبالة قطاع الدائر في جيزان ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم، وقصفت المدفعية تحصينات وتجمعات المرتزقة قبالة جبل قيس.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً للمرتزقة غربي السديس في نجران وتم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي عسير نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مجازة تم خلالها إحراق خيامهم وسقوط قتلى وجرحى، فيما استهدف تفجير مجموعة من المرتزقة قبالة منفذ علب ومصرع وإصابة عدد منهم .

وأشار المصدر إلى قنص أربعة من المرتزقة غربي حيران بمحافظة حجة.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة دمرت رقابات وتحصينات للخونة في عنبرة بـمديرية المتون محافظة الجوف، وتم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة الساقية بالمديرية نفسها ومصرع وجرح من على متنها.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أفاد المصدر أن الجيش واللجان نفذوا ثلاث عمليات خاطفة على ثكنات عسكرية في المهاشمة بمديرية خب والشعف كان يستخدمها المرتزقة لاستهداف المواطنين
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-يوليو-2020 الساعة: 10:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146960.htm