المؤتمر نت - اطمأن رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم على صحة الشخصية الوطنية والقضائية الدكتور مصطفى عبدالخالق في منزله بالعاصمة صنعاء.

المؤتمرنت -
بن حبتور يطمئن على صحة القاضي الدكتور مصطفي عبدالخالق
اطمأن رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم على صحة الشخصية الوطنية والقضائية الدكتور مصطفى عبدالخالق في منزله بالعاصمة صنعاء.

وتبادل رئيس الوزراء ومعه محافظي عدن طارق سلام وشبوة محمد علي الطمباله وحضرموت لقمان باراس ولحج أحمد جريب مع الدكتور مصطفى عبدالخالق الحديث حول الوضع الراهن الذي يمر به الوطن.

وأثنى رئيس الوزراء ومرافقوه على الدور الرائد للدكتور مصطفى عبدالخالق في المجالين القضائي والقانوني قبل إعادة تحقيق الوحدة اليمنية رئيسا للمحكمة العليا في عدن وبعدها مباشرة نائبا لوزير الشؤون القانونية .. مبتهلين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل والصحة والعافية وأن يمد في عمره.

بدوره أعرب القاضي عبدالخالق عن امتنانه لرئيس الوزراء والمحافظين على هذه اللفتة والزيارة الأخوية رغم انشغالاتهم في هذه الفترة الاستثنائية العصيبة من تاريخ الوطن .. سائلاً الله عز وجل أن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية وأن يعينهم في أداء واجباتهم الوطنية الكبيرة وأن لا يريهم ما يكرهون في قريب أو صديق.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-أبريل-2020 الساعة: 03:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146976.htm