المؤتمر نت - يتطلع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الأول في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا، عندما يواجه مضيفه أوزباكستان عصر غدٍ الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة

المؤتمرنت -
منتخبنا الوطني في مواجهة أوزبكستان غداً
يتطلع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الأول في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا، عندما يواجه مضيفه أوزباكستان عصر غدٍ الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

ويسعى المنتخب بقيادة المدرب الوطني سامي النعاش ومساعده أحمد علي قاسم، لحسم الثلاث النقاط ومزاحمة الصدارة، رغم صعوبة اللقاء الذي سيقام خارج القواعد، في حين يدخل المنتخب الأوزبكي المباراة وعينه على الفوز، ومحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في مباراته أمام فلسطين وخسر بهدفين نظيفين.

ويفتقد المنتخب الوطني لخدمات المهاجم القناص محسن قراوي، لنيله كرتين أصفرين في المواجهتين السابقتين،ما يعني غيابه عن المباراة على أن يلتحق في مباراة فلسطين.

ويملك المنتخب الوطني في رصيده نقطتين من تعادلين أمام سنغافورة والسعودية، ليحتل المركز الثالث، وجاء منتخب أوزباكستان في مؤخرة الترتيب دون نقاط من مباراة فقط.

وكانت بعثة المنتخب الوطني التي وصلت العاصمة الأوزبكية طشقند ظهر اليوم تضم:

سامي النعاش – مدرب المنتخب

أحمد علي قاسم – مساعد المدرب

معاذ عبد الخالق – مدرب الحراس

مصلح سلمان – طبيب

وائل قيراط – اخصائي العلاج الطبيعي.

واللاعبون: سالم عوض، محمد عياش، سالم الهارش، أحمد الصادق، مدير عبدربه، محمد فؤاد، عبدالعزيز الجماعي، محمد مهيوب، علاء نعمان، محمد بارويس، محمد بقشان، مفيد جمال، أحمد سعيد، عمر الداحي، ناصر محمدوه، مناف سعيد، عبدالواسع المطري، محمد المداري، أحمد السروري، علي حفيظ، احمد ماهر، عماد منصور وعصام الورافي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 02:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147615.htm