المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبوراس، عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ علي علي الرداعي، عضو اللجنة الدائمة، الذي وافاه الأجل بعد حياة زاخرة بالعطاء

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يبعث برقيتي عزاء بوفاة الرداعي والسعدي
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبوراس، عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ علي علي الرداعي، عضو اللجنة الدائمة، الذي وافاه الأجل بعد حياة زاخرة بالعطاء وخدمة مجتمعه ووطنه.

وفي برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد الشيخ مجاهد علي علي الرداعي، وإخوانه، وكافة آل الرداعي بمديرية الطويلة محافظة المحويت، عبّر رئيس المؤتمر عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب.

كما بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس، برقية عزاء مماثلة إلى الشيخ حسين محمد السعدي، عضو مجلس الشورى، في وفاة نجله محمد.

واعرب رئيس المؤتمر الشعبي العام عن تعازيه الحارة للشيخ حسين السعدي وبقية أفراد الأسرة، بهذا المصاب الذي عم ألمه الجميع.. سائلاً المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147736.htm