المؤتمر نت - تابع فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء الأحداث الأخيرة في الساحة الوطنية والتي كان آخرها إطلاق سراح المتورطين بجريمة

المؤتمرنت -
مؤتمر جامعة صنعاء يؤيد قرار المقاطعة لاعمال ( السياسي الاعلى)
تابع فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء الأحداث الأخيرة في الساحة الوطنية والتي كان آخرها إطلاق سراح المتورطين بجريمة تفجير جامع النهدين المصنفة إرهابية على المستوى الوطني والدولي والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى، الأمر الذي شكل انتهاكاً صارخاً وغير متوقع لإجراءات القضاء والعدالة..

وعليه فإن فرع المؤتمر بجامعة صنعاء يؤيد قرار اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي بمقاطعة المؤتمر لأعمال واجتماعات المجلس السياسي ومجلس الوزراء ومجلسي النواب والشورى.

وذلك وفق مخرجات اجتماع اللجنة العامة الذي عقد صباح اليوم الأحد بالعاصمة صنعاء برئاسة الشيخ صادق أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام والذي يمثل أحد أبرز الرموز الوطنية المستهدفة في الجريمة الإرهابية المتمثلة بتفجير جامع النهدين في العام 2011م الموافق أول جمعة من شهر رجب الحرام.

إن فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء وهو يؤيد قرار القيادة فإنه يجدد إدانة واستنكار هذا العمل الغير مسؤول والمتمثل بالإفراج عن المتورطين بتلك الجريمة الإرهاربية التي تترتب عليها حقوق عامة وخاصة ، ويطالب الجهات المعنية بتحمل مسؤوليتها إزاء هذا الأمر..
والله الموفق ؛؛؛
صادر عن فرع المؤتمرالشعبي العام بجامعة صنعاء
صنعاء - 20 أكتوبر 2019
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 06-أغسطس-2020 الساعة: 04:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147772.htm