المؤتمر نت - التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، قيادات منظمات المجتمع المدني بحضور الأمين العام المساعد الأستاذة فاطمة الخطري، وعدد من أعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة، والقائم بأعمال رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية بالمؤتمر الأستاذ سيف الهياشي، ونواب رئيس الدائرة

المؤتمرنت -
أمين عام المؤتمر يلتقي قيادات المنظمات المدنية
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، قيادات منظمات المجتمع المدني بحضور الأمين العام المساعد الأستاذة فاطمة الخطري، وعدد من أعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة، والقائم بأعمال رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية بالمؤتمر الأستاذ سيف الهياشي، ونواب رئيس الدائرة.

وقد ناقش الاجتماع أوضاع منظمات المجتمع المدني الراهنة في ضوء ما تقدمه من خدمات للمواطنين في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الظالم على بلادنا للعام الخامس على التوالي.

وقدم القائم بأعمال رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية بالمؤتمر الأستاذ سيف الهياشي شرحاً عن طبيعة أوضاع المنظمات والجهود التي تبذلها في سبيل التخفيف من المعاناة الانسانية للناس في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة جراء العدوان والحصار.

وعبر الاستاذ الهياشي عن شكره للأمين العام على هذه المبادرة، متمنياً أن تستمر اللقاءات بين قيادات المؤتمر والمنظمات المدنية.

كما تحدث عدد من قيادات المنظمات المدنية في اللقاء، مشيرين إلى أهمية الشراكة بين المنظمات المدنية والمؤتمر الشعبي العام لما فيه خدمة القضايا المجتمعية، وخدمة المواطنين وتقديم مختلف الدعم للمحتاجين والفقراء، مؤكدين على أهمية أن تكون هناك رؤى جديدة لعملية الشراكة بين المنظمات المدنية والأحزاب والقوى السياسية وفي مقدمتها المؤتمر الشعبي العام.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 10:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/148086.htm