المؤتمر نت - كثفت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة 6 مواطنين بينهم طفلان

المؤتمرنت -
شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة
كثفت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة 6 مواطنين بينهم طفلان، وعدد من الأفارقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطن وإصابة آخر بقصف مدفعي للغزاة والمرتزقة على منطقة المدمن بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة.

وقال المصدر إن امرأة واثنين من أطفالها أصيبوا جراء قصف مدفعي للغزاة استهدف منزلهم في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان أطلقت أربعة صواريخ كاتيوشا على منطقة الفازة بمديرية التحيتا وقصفت بأكثر من 27 قذيفة مدفعية على منطقة الجبلية، كما مشطت بشكل مكثف بالعيارات الرشاشة على المنطقتين.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بعدد من القذائف المدفعية شرق مديرية حيس ، وقصفت دبابة لقوى العدوان قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأشار المصدر إلى إحتراق عدد من منازل المواطنين في مديرية الدريهمي وغربها نتيجة استهدافها بمختلف الأسلحة الرشاشة من قبل مرتزقة العدوان، كما قصفوا بأكثر من 14 قذيفة هاون قريتي الشجن والكوعي في المديرية، واستهدفوا بشكل متقطع بالعيارات الرشاشة شارعي صنعاء والخمسين بمدينة الحديدة وكيلو 16 .

وأضاف المصدر أن ثلاثة من المهاجرين الأفارقة قتلوا وأصيب آخرون بنيران حرس الحدود السعودي في سوق الرقو بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

ولفت المصدر إلى استشهاد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/148487.htm