المؤتمر نت - إب.. تدشين حملة رش وتعقيم للوقاية من كورونا

المؤتمرنت -
إب.. تدشين حملة رش وتعقيم للوقاية من كورونا
دشن أمين عام المجلس المحلي لمحافظة إب أمين علي الورافي اليوم، حملة الرش والتعقيم بمدينة إب ،والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وتستهدف الحملة رش اﻷسواق والتجمعات ومقلب القمامة ومعدات النظافة وشوارع مركز المحافظة ضمن اﻹجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة الفيروس .

وخلال التدشين أكد الورافي ضرورة استمرار الحملة في مختلف المناطق والمواقع المستهدفة لوقاية وحماية المواطنين..منوها بجهود فرق الحملة في تنفيذ عملية الرش وفقاً لخطة الصندوق.

ولفت إلى أهمية تعزيز الجهود التوعوية والصحية لحماية المجتمع من الأوبئة ، داعيا المواطنين الى اﻹلتزام بالنظافة العامة والشخصية والتقيد باﻹرشادات الصحية لمواجهة كورونا.

فيما أشار مدير صندوق النظافة بالمحافظة طارق الوصابي ، إلى أنه تم تقسيم مركز المحافظة إلى ثلاث مربعات ، وتوزيع الفرق الميدانية عليها بما يضمن تنفيذ كافة اﻹجراءات اﻹحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ولفت إلى أن إدارة الصندوق شكلت لجنة فنية للإشراف على عمل اللجان الفرعية ، ومتابعة مستوى إنجازها للمهام الموكلة إليها، سواء في مجال النظافة والتوعية أو في مجال الرش والتعقيم.

ونوه الوصابي بالجهود المبذولة لرفع مستوى النظافة وتعزيز التدابير الوقائية من الفيروس.

إلى ذلك دشن أمين عام محلي المحافظة، توزيع مستلزمات ووسائل الوقاية والسلامة الصحية لعمال ورشة الصيانة التابعة لصندوق النظافة بالمحافظة من كمامات وكفوف وملابس صحية وأغطية الرأس واﻷحذية وغيرها من المستلزمات اﻷخرى.

وأشاد الورافي بهذه الخطوة والتي من شأنها توفير الحماية والوقاية للفنيين والعاملين بالورشة .

حضر التدشين نائب مدير الصندوق بلال الدار ومدراء المناطق والفروع أحمد الجندي والتحسين خالد نصاري والمتابعة والتقييم عمر الكثيري والموارد رؤف التويتي، ورئيسا المنطقتين اﻷولى خالد اﻷكوع والثانية علي منصور ، ومدير المقلب ماجد معوضه.*سبأنت
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/150256.htm