المؤتمر نت -  ان الميثاق الوطني يؤكد في هذا السياق أن الولاء الوطني مبدأ شريف، لا ينسجم بأي حال من الأحوال مع التبعية، أياً كان شكلها أو نوعها.

المؤتمرنت -
الدائرة التربوية تؤيد قرارات فصل مؤيدي العدوان
عبرت الدائرة التربوية والتعليمية بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن تأييدها ومباركتها لمخرجات الاجتماع المشترك للجنة العامة وقيادات فروع المؤتمر بأمانة العاصمة والمحافظات والجامعات المنعقد امس الخميس برئاسة الشيخ صادق امين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام ،

وشددت الدائرة التربوية في بيان صادر عنها على اهمية الاحتكام للوائح المؤتمر ونظامه الداخلي وبرنامجه السياسي، وبما يخافظ على الوحدة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام،

مشيرة إلى أن قرارت فصل 31 عضوا من عضوية المؤتمر الشعبي العام، على خلفية مخالفات وتجاوزات تنظيمية، واستدعاء وتأييد عدوان عسكري خارجي على اليمن الارض والانسان والتاريخ، يعد خروج علني صريح عن اهداف وقيم ومبادئ الميثاق الوطني.

ولفتت إلى ان الميثاق الوطني يؤكد في هذا السياق أن الولاء الوطني مبدأ شريف، لا ينسجم بأي حال من الأحوال مع التبعية، أياً كان شكلها أو نوعها.

واعتبرت الدائرة التربوية هذه المخالفات مثلت خروجا على الثوابت الوطنية واخلالا بمبادئ واهداف الثورة واحكام ونصوص الدستور اليمني .

وجددت الدائرة التربوية والتعليمية التأكيد على الوقوف خلف قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام لمواصلة السير على اهداف ومضامين الميثاق الوطني والنظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه وسياسات واهداف المؤتمر الشعبي العام .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/150414.htm