المؤتمر نت - إغلاق أسواق شميلة لعدم التزامها بإجراءات الوقاية

المؤتمرنت -
صنعاء.. إغلاق أسواق شميلة لعدم التزامها بالإجراءات الوقائية
أغلقت عمليات الطوارئ بمكتب الأشغال بأمانة العاصمة ومديرية السبعين اليوم مجمع وأسواق شميلة التجارية لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

وخلال الإغلاق بإشراف وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي ونائبه المهندس عادل النهمي ورئيس غرفة الطوارئ بمكتب الأشغال المهندس خالد عبدالمغني، أوضح مدير مديرية السبعين محمد الوشلي أن الإغلاق يأتي بعد توجيه إشعارات لأسواق شميلة بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع.

ولفت إلى الحرص على تكثيف أعمال التفتيش والرقابة في الأسواق والمنشآت في المديرية .. مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وغير الملتزمين من متعهدي الأسواق والمحال التجارية.

ودعا الوشلي أصحاب المحلات والمولات والأسواق التجارية إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، تماشياً مع قرارات اللجنة الوزارية العليا لمواجهة الأوبئة وقيادة أمانة العاصمة.

شارك في حملة الإغلاق نائب مدير مكتب الأشغال بالمديرية المهندس مروان الحبيشي ورؤساء أقسام المرافق العامة والأسواق وصحة البيئة وعدد من المعنيين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 02:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/151269.htm