المؤتمر نت - صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد امرأة، فيما شن الطيران غارات على صعدة ومأرب والبيضاء

المؤتمرنت -
طيران العدوان يشن 7 غارات على 4 محافظات
صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد امرأة، فيما شن الطيران غارات على صعدة ومأرب والبيضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية

وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان ارتكبت 158 خرقاً بينها غارتان لطيران تجسسي مقاتل على الدريهمي و47 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و107 خروقات بالأعيرة النارية .

وأكد المصدر أن الخروقات أدت إلى استشهاد امرأة بطلقة معدل في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، وقصفت قوى العدوان بأكثر من 17 قذيفة هاون المنطقة نفسها.

وأشار المصدر إلى تمشيط مكثف لقوى العدوان بمختلف العيارات الثقيلة والمتوسطة وقذائف المدفعية والهاون على مدينة الدريهمي المحاصرة، وكيلو 16.

واستهدف مرتزقة العدوان شارع الخمسين بأكثر من عشر قذائف مدفعية وثمانية صواريخ كاتيوشا وتمشيط مكثف بمختلف العيارات، كما استهدفوا بثمان قذائف هاون باتجاه شرق حيس.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف محافظة صعدة، وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارة على مديرية ناطع في محافظة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/152338.htm