المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
فيلم «وقفة رجالة» يتصدر الإيرادات
لا زال فيلم «وقفة رجالة»، يحقق إيرادات عالية، حيث حقق أمس الاثنين، إيرادات وصلت إلى 208 ألف جنيه، هو ما يعتبر من الأرقام القياسية في ظل انتشار فيروس كورونا وتطبيق التباعد الاجتماعي، وقد استطاع الثلاثي سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، أن يحققا كوميديا خاصة، بالتعاون مع شريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر، وصفاء الطوخى، وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

تدور أحداث الفيلم في إطار «لايت» حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

بينما حقق فيلم الرعب «ريما» مايقرب من 20 ألف جنيه، ويشارك في بطولته محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبدالقادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، والعمل السينمائي له جمهوره الخاص الذي استطاع من خلاله أن يجذب شريحة من الفنانين، ويشارك في البطولة عدد أخر من الفانين منهم مها نصار، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبدالحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

وحسب صحيفة (الوطن) المصرية لا زال فيلم «الخطة العايمة» يتصدر المرتبة الثالثة، حيث حقق مايقرب من 16 ألف جنيه، وفيلم «الصندوق الأسود» وصلت إيرادات إلى 9 آلاف جنيه، وفيلم «حظر تجوال» حقق 690 جنيه.

وينافس بدور العرض حالياً حوال 9 أفلام أخرى، وهما «ريما، الصندوق الأسود، توأم روحي، زنزانة 7، عفريت ترانزيت، صابر وراضي، ريما، حظر تجول، خان تيولا، الخطة العايمة».
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/155521.htm