المؤتمر نت - مناقشة احتياجات هيئة مستشفى الثورة بإب

المؤتمرنت -
مناقشة احتياجات هيئة مستشفى الثورة بإب
ناقش إجتماع بهيئة مستشفى الثورة التعليمي في إب اليوم ، برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح والأمين العام للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبد المحسن طاووس ، سير العمل بالهيئة واحتياجات المستشفى الضرورية .

واستمع الاجتماع بحضور عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ووكيل المحافظة للشؤون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل وممثل منظمة اليونبس خلدون صالح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور عبد الغني غابشة، حول تخصصات الأقسام الجديدة المفتتحة مؤخرا والأجهزة الحديثة الموفرة للهيئة واحتياجات المستشفى من الأدوية والمستلزمات الطبية.

وطالب رئيس الهيئة منظمة اليونبس إدراج مشروع إنشاء مركز قلب متكامل في المستشفى في إطار مهامها للمرحلة الثانية بالهيئة.. مثمنا جهودها الحالية في ترميم وتأثيث وتجهيز مرافق الهيئة.

حضر الاجتماع خبير المنظمة فياض صالح ومدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة الدكتور فيصل الخولاني.

إلى ذلك قام محافظ إب والأمين العام للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالإطلاع على الخدمات الطبية في أقسام العيادات والطوارئ وبقية مرافق المستشفى .

كما اطلعوا على أعمال صيانة وإعادة تأهيل عدد من المرافق في الهيئة والأعمال المنفذة وقيد التنفيذ في المشروع المنفذ بدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".

وثمن المحافظ وأمين المجلس، جهود قيادة الهيئة والطواقم الطبية والفنية والإدارية في تحسين الخدمات الطبية للمواطنين وتخفيف معاناتهم من استمرار العدوان والحصار .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/159070.htm