المؤتمر نت -
غداً .. 4 مباريات في دوري السلة بفئتي الناشئين والرجال
تقام صباح يوم غد أربع مباريات في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري العام لكرة السلة لفئتي الرجال والناشئين ، اثنتين منها بفئة الرجال ، ومثلها في فئة الناشئين .. ففي الرجال يخوض أهلي صنعاء ( 24 نقطة ) صاحب المركز الثالث مواجهة صعبة في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه وحدة عدن ( 22 نقطة ) في الترتيب الخامس .
في حين يلتقي 22 مايو من صنعاء ( 16 نقطة ) في المركز التاسع ضيفه شمسان عدن ( 18 نقطة ) في المرتبة الثامنة .
وتختتم مباريات هذه الفئة صباح بعد غد الجمعة بإقامة ثلاث مباريات ، حيث سيسعى التلال من عدن ( 22 نقطة ) في المركز الرابع تعزيز رصيده النقاطي على حساب مضيفه وحدة صنعاء القابع في مؤخرة القائمة بنقاطه ثلاثة عشر .
فيما سيطمح الميناء من عدن ( 27 نقطة ) متصدر قائمة الترتيب الى الظفر بنقطتي
المباراة من أجل تعزيز رصيده النقاطي والانفراد بالصدارة عندما يلعب مع مضيفه الهلال الحديدة ( 21 نقطة ) في المركز السادس .
وعلى الجانب الأخر يأمل حامل اللقب شعب اب ( 26 نقطة ) وصيف المتصدر إلى كسب نقطتي لقاءه مع ضيفه سيئون ( 18 نقطة ) في المرتبة السابعة ، لكي يظل منافساً على الصدارة بهدف على الحفاظ على لقب البطولة .
أما منافسات فئة الناشئين يخوض أهلي صنعاء ( 23 نقطة ) المتصدر مواجهة صعبة نسبياً في ملعبه مع ضيفه وحدة عدن ( 23 نقطة ) وصيف المتصدر ، والطامح لإحراز لقب البطولة .
ويستضيف الشرطة ( 19 نقطة ) في المركز الخامس شمسان عدن ( 19 نقطة ) في الترتيب الرابع .
وتختتم منافسات هذه الفئة صباح بعد غد الجمعة بثلاث مباريات حيث يلتقي وحدة صنعاء ( 19 نقطة ) في المركز السادس مع ضيفه التلال ( 21 نقطة ) صاحب المركز الثالث .
ويستضيف شعب اب ( 18 نقطة ) في المرتبة الثامنة ضيفه شعب حضرموت ( 19 نقطة ) في المركز السابع .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يقابل الهلال القابع في مؤخرة الترتيب بنقاطه السابعة عشر ضيفه الميناء قبل أخير القائمة بنفس نقاط الهلال .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/19905.htm