المؤتمرنت- متابعات -
شيخ الأزهر يشيد بمواقف الرئيس علي عبدالله صالح الشجاعة حيال قضايا الأمة


أشاد فضيلة الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر الشريف بالمواقف القومية الشجاعة للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والتي ظلت مكرسة من أجل خدمة قضايا الأمة وتعزيز تضامنها مثمنا حرص الأخ الرئيس واهتمامه بكل ما يتصل بوحدة الأمة العربية والإسلامية وتطلعات أبنائها.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى يوم أمس بالقاهرة بين الأخ حمود عباد وزير الأوقاف والإرشاد وفضيلة الشيخ محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر وقد تم في هذا اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين وزارة الأوقاف ومشيخة الأزهر الشريف.
وقال الأخ حمود عباد وزير الأوقاف والإرشاد في تصريح لمراسل صحيفة “ الثورة" بالقاهرة أنه قد جرى النقاش حول آليه تنظيم العمل المشترك بين وزارة الأوقاف والإرشاد ومشيخة الأزهر وكيفية تفعيل هذا التعاون على أرض الواقع موضحا بأنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول للتعاون بين الوزارة والأزهر الشريف يوم غد الثلاثاء يشمل الكثير من الجوانب أهمها الاستفادة من إمكانية الأزهر الشريف في مجال الإرشاد والوعظ وكذا إمكانية تحديد منح دراسية مجانية لوزارة الأوقاف في جامعة الأزهر.
من جانبه أكد فضيلة الشيخ الطنطاوي استعداد الأزهر الشريف الكامل لدعم وتوجيهات وزارة الأوقاف اليمنية في مجال الوعظ والإرشاد ملبيا دعوة الأخ وزير الأوقاف لزيارة اليمن في وقت لاحق.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 03:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/2966.htm