المؤتمر نت -
نقابة المهن التعليمية تطالب بالغاء دوام الخميس على المعلمين

قدم المجلس التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عدداً من المطالب إلى وزارة التربية كان أهمها إلغاء يوم الخميس كدوام على المعلمين أسوة بالدوائر الحكومية الأخرى، وعدداً من المطالب المتعلقة بتحسين الوضع المعيشي للمعلمين، وتكريس برامج تدريبية تعين المعلم على أداء رسالته، وتحسين وضعه المعيشي بما يوازي الرسالة العظيمة التي يحملها المعلمون.
جاء ذلك خلال لقاء الكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم صباح اليوم بديوان الوزارة بالأخوة رئيس النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية الأخ/ عبدالوهاب أحمد الرميم، وأمين عام النقابة الأخ/ محمد حنظل، والإخوة أعضاء المكتب التنفيذي، ورؤساء الفروع.
وخلال اللقاء ألقى الأخ رئيس النقابة كلمة أعتبر فيها أن النقابة، والعمل النقابي، رديف للجهود التربوية معرباً عن تفهم قيادة الوزارة للمطالب النقابية المتعلقة بحقوق المعلمين، والتربويين، واعتبروا الدور النقابي الوجه الآخر للعمل التربوي، ومن جهته أوضح الأخ النائب تقدير الوزارة للعمل النقابي البناء، وتفهم قيادة الوزارة للمطالب التي تقدم بها المجلس التنفيذي للنقابة، واعتبر الجهود النقابية التربوية نتيجة طيبة للتراكمات الثقافية، والتربوية.
معرباً عن سعادة الوزارة بالدور النقابي الخلاق، واعتبر مطالب النقابة موضع اهتمام قيادة الوزارة سواء فيما يتعلق بتحسين الأوضاع المعيشية، أو جانب التدريب.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 09:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/2983.htm