د/الارياني:

المؤتمر نت - أكد الأخ الدكتور عبدالكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والمستشار السياسي لرئيس الجمهورية أن مشروع المبادرة اليمنية لإصلاح النظام العربي والتي بدأت بلادنا إطلاع الأشقاء عليها تعيد الأمل ببداية عصر جديد للتعاون والتكامل والمصير العربي الواحد.
المؤتمر نت -
المبادرة اليمنية لاصلاح النظام العربي للتعاون والمصير القومي
أكد الأخ الدكتور عبدالكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والمستشار السياسي لرئيس الجمهورية أن مشروع المبادرة اليمنية لإصلاح النظام العربي والتي بدأت بلادنا إطلاع الأشقاء عليها تعيد الأمل ببداية عصر جديد للتعاون والتكامل والمصير العربي الواحد.
وأضاف الدكتور الإرياني في تصريح لـ صحيفة"الثورة" نشرته اليوم أن المبادرة التي تبناها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح لإصلاح الوضع العربي وتثمين وتقوية التضامن العربي وترسيخ المصير الواحد تعد مبادرة تاريخية ورائدة كونها تمثل خلاصة تستلهم جميع الأفكار التي تبنتها عدد من الدول العربية.
وأضاف أن ما يميز المبادرة اليمنية أيضاً هو أنها قد نوقشت وتم تدارسها في المؤسسات الدستورية والفعاليات الفكرية والسياسية اليمنية بحيث أثريت بملاحظات الخبراء من السياسيين ورجال القانون اليمنيين.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/3032.htm