المؤتمر نت - .

(جومل) : د.هاني منصر/ (منسك): د.زايد الصلوي -
ابناء اليمن في جمهورية روسيا البيضاء يحتفلون باعياد الوحدة


بأجواء يملؤها الاعتزاز بقائد الثورة الأخ علي عبد الله صالح الذي طالما كانت ارادة الله عز وجل تسانده في تأسيس ركائز الوحدة و الديمقراطيه تقيم الجاليه اليمنيه في مدينة ( جومل ) و كذلك العاصمة ( منسك ) في جمهورية روسيا البيضاء أمسية ابتهاجية بذكرى إعادة لحمة شعب اليمن.

يشارك في هذه الامسيه طلبة الدراسات العليا و البكلوريوس, بالإضافه الى افراد من الجاليات الاخرى, هذا و يحضرها افراد ممثلين لجامعة جومل الطبية .

وتلقى في هذه الامسيه إضاءات تحكي مسيره كفاح ابن اليمن البار و صانع وحدتها و باني مستقبلها, وكيف استطاع ان يواجه تيارات التحدي و القلاقل السياسيه و الأخذذ بيد اليمن الى طريق النور الواضح.

كما و يشيد الحفل بالرئيس علي عبد الله صالح بعدم الانجرار للمزايدات و عدم التخلي عن دفة القيادة في هذا اليمن الآمن , وكما ذكر الرئيس في احدى كلماته( إبن اليمن علي عبد الله صالح ما أحد حنا هامته و لا أحد با يحني هامته ابدآ) ,فإننا نطالبه ان يوفي بوعده لنا و ان يستمر في قيادة اليمن, و ليعلم ان قراره هذا سيكون بمثابة اعلان استمرار اليمن نحو مستقبل واضح المعالم.

هذا و تتخلل الإحتفال فقرات فنية و ادبية تحكي عبق التاريخ في أرض الجنتين, هذا ونسأل الله ان يديم وحدتنا و قائدنا و أن يحفظ علينا امننا و شعبنا.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/30899.htm