المؤتمر نت - أكد البرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدالله صالح - مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية في اليمن (20) سبتمبر/أيلول القادم - على مضاعفة الاهتمام بقضايا المغتربين وحماية حقوقهم في الخارج والعمل على حل ما يواجهونه من مشكلات اجتماعية وقانونية وغيرها،في بلدان الاغتراب وفي الداخل ، وإيجاد الآليات المناسبة لربطهم بالوطن وإدماجهم في الثقافة الوطنية. وأعلن البرنامج الانتخابي لمرشح المؤتمر عن توجهات لإنشاء بنك يعنى بتنشيط
المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
(برنامج مرشح المؤتمر) إنشاء بنك لتنشيط استثمارات المغتربين
أكد البرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدا لله صالح - مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية في اليمن (20) سبتمبر / أيلول القادم - على مضاعفة الاهتمام بقضايا المغتربين وحماية حقوقهم في الخارج والعمل على حل ما يواجهونه من مشكلات اجتماعية وقانونية وغيرها،في بلدان الاغتراب وفي الداخل ، وإيجاد الآليات المناسبة لربطهم بالوطن وإدماجهم في الثقافة الوطنية .

وأعلن البرنامج الانتخابي لمرشح المؤتمر عن توجهات لإنشاء بنك يعنى بتنشيط الاستثمار من عائدات المغتربين وإدماج المغتربين في العملية الديمقراطية ( حق الترشيح والانتخاب).
وشدّد البرنامج على توفير الامتيازات والفرص الممكنة لرجال الأعمال من المغتربين للاستثمار والإسهام الفاعل في عملية البناء التنموي .

وأكد البرنامج حرص المؤتمر الشعبي العام على تقديم خدمات أرقى وأسرع في البعثات الدبلوماسية لخدمة المغتربين في الخارج والاهتمام بالكفاءات الفنية والأكاديمية من المغتربين للمشاركة في بناء الوطن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 15-يونيو-2024 الساعة: 11:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34288.htm