المؤتمرنت -
إنشاء شركة سياحية جديدة في اليمن باستثمار سعودي - يمني
قال المستثمر السعودي محمد المعجل أنه ومستثمرين يمنيين أنشأوا خلال الأسبوع الماضي, شركة سياحية في صنعاء أطلق عليها شركة (أم جروب).
وبين المعجل الذي يرأس مجلس إدارة الشركة السياحية الجديدة، أن الشركة فور إنشائها وقعت اتفاقا مع الجهات المعنية في الحكومة اليمنية تنظم بموجبها مهرجان صيف صنعاء السياحي الذي سيقام خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وأضاف في تصريح نشرته صحيفة "الاقتصادية" أن الشركة التي يساهم فيها اثنان من المستثمرين اليمنيين بنسبة 51 في المائة، ستنظم مهرجان صيف صنعاء السياحي بالشراكة والتعاون مع شركات خليجية كبرى ذات خبرة في تنظيم مهرجانات خليجية وعربية ضخمة منها شركة إعلامية كشريك إعلامي للترويج للمهرجان الذي يتوقع أن يكون الأول من نوعه في اليمن وينافس مهرجانات عربية وعالمية. وأشار إلى أنه من المقرر أن يحوي المهرجان الكثير من الفعاليات منها الفنية التي سيحضرها كبار الفنانيين الخليجيين واليمنيين وفرق فنية عربية وأجنبية، فعاليات شعرية، إضافة إلى فرق شعبية سعودية ويمنية، وفعاليات ترفيهية منها دعوة أشهر فرق السيرك في العالم، فضلا عن فعاليات الأطفال والمسابقات والجوائز، ومعارض بريدية وتشكيلية ومعارض نحت وموروثات ومشغولات وأزياء شعبية، وعروض سينمائية وكرنفالات.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 08:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41555.htm