المؤتمرنت- الضالع- صالح علي المسيكي -
18 مليار ريال تكلفة مشاريع استثمارية في محافظة الضالع

أكد محمد سعيد المفلحي وكيل محافظة الضالع أن حجم المشاريع الاستثمارية التي تم رصدها للمحافظة تتجاوز تكلفتها ثمانية عشر مليار ريال، موزعة على الطرقات، والتربية والتعليم، والصحة، والزراعة، والمياه، والاتصالات، والإدارة المحلية، والكهرباء. وكما أشار إلى أن عدداً كبيراً من المشاريع التي تم إقرارها في خطة المحافظ قد أنجزت، وتم افتتاحها تباعاً، في حين مازالت هناك العديد من المشاريع قيد التنفيذ، والعمل جار فيها، ومن المؤمل افتتاح بعضها قريباً.
وأضاف المفلحي في تصريح لـ"المؤتمرنت" أن حجم ما تم إنجازه من مشاريع خدمية، وتنموية بالمحافظة كبير جداً بالمقارنة بعمر المحافظة الوحدوية الوليدة.
وكان المفلحي –وكيل محافظة الضالع- عقد مساء يوم الاثنين أمسية رمضانية في مديرية "جُبَن" حضرها عبدالرحمن المنصوب –رئيس فرع المؤتمر الشعبي علام بالمحافظة- وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وحشد كبير من أبناء المديرية، وعبدالملك البشاري- مدير المديرية- الذي ثمن الجهود المبذولة، معتبراً ما تحقق من مشاريع تنموية، وخدمية موضعاً لاعتزاز وفخر جميع أبناء المديرية، وبمثابة التفاته حكيمة من لدن قيادة الرئيس علي عبدالله صالح، لتحسين أوضاع المنطقة، وتعويضها كل الخدمات التي كانت تفتقرها لزمن طويل. كما وتطلع البشاري إلى مزيد من المشاريع الضرورية للمديرية خاصة في قطاعي الكهرباء والصرف الصحي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4170.htm